حصدت موريتانيا ثلاث ميداليات في الدورة الثالثة للأولمبياد العربي للرياضيات المنظمة عن بعد من طرف المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، في الفترة ما بين 12 و 19 ديسمبر الجاري.
وأكدت وزارة التهذيب الوطني أن الميداليات توزعت بين شيخنا المرابط الذي نال ميدالية فضية، ومحمد باب عمر وشيخنا محمد باب وحصل كلاهما على برونزية.
.jpeg)
.gif)









