توضيح للرأي العام/ الفدرالي أحمد جدّو الزين

ثلاثاء, 23/06/2026 - 21:24

تم تداول بشكل واسع مقطعا من مشهد فى الحشد الكبير من نشاط حزبنا فى دار النعيم يوم السبت الماضى .... ولم أرغب فى التعليق عليه حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود و يحصحص الحق ... ويعلق من علق عن بينة ويخوض فى ذلك من أراد التأويل على هواه  أما وقد جف الحبر وانقطع التدوال أوضح للجميع مايلى : 
- أولا لاخصومة سياسية لدي مطلقا فى عموم الولاية  من عين الطلح فى تيارت شمالا الى منطقة حياة جديدة فى توجنين جنوبا مرورا بدار النعيم والجميع يعرف ذلك 
- لدي مكتب على شكل عمارة فى دار النعيم منذ خمسة عشر سنة قبل ان تكون دار النعيم عاصمة للولاية  والاجتماعات فيه دورية ولقاءاتى يوم السبت من كل اسبوع منشورة على صفحتى 
- ما حصل لا علاقة له باي فاعل سياسي فى دار النعيم فعلاقاتى مع الجميع جيدة جدا واتصل بي جميعهم كل ينأى بنفسه عن ذلك ..
- اما محتوى العبارات فليست فيه اي إساءة وإنما هي عبارات  معتادة يتعرض لها غالبا كل السياسيين .
- لقد انتهى الاجتماع دون اي عراقيل بل وبقيت فى مقر القسم حتى غادر الجميع لعل يكون هناك تظلم حقيقي يتعلق بى      .
- لا احمل اي شعور سلبي ولا حقد على اي مناضل حزبي مهما تلفظ من ألفاظ 
- سأبقى فى خدمة الولاية والوطن من اي موقع اتيحت لى تلك الخدمة .
- اشكر جميع المناضلين فى دار النعيم على الهبة التضامنية والاعتذارات المتكررة من طرفهم  كما اشكر  إخوتى النواب الانصافيين  فى الولاية  الاخ زين العابدين المنير  والأخت  منراها محفوظ لمرابط على التعبير العلني عن التضامن كما اشكر جميع العمد ورؤساء الأقسام الحزبية فى الولاية والهيئات الحزبية الأخرى أعضاء الاتحادية والفروع والقطاعات والمناضلين عموما على ما ابدوه من تضامن وتماسك 
- اشكر جميع الاخوة الذين كتبوا  ولا استطيع ذكر أسمائهم كي لا أنسى أحدهم ولكن عمل موثق  فلهم جزيل الشكر

 

_________

اتحادي انواكشوط الشمالية احمد جدو الزين